wazzub اخبارجديدة للأعضاء المسجلين قبل 14/04/2012وللجدد أسرعوا حتى لاتفوتكم فرصة الحصول على صفحتك الخاصة لتضمن راتبا شهريا بالنقط !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

new wazzub اخبارجديدة للأعضاء المسجلين قبل 14/04/2012وللجدد أسرعوا حتى لاتفوتكم فرصة الحصول على صفحتك الخاصة لتضمن راتبا شهريا بالنقط !!!!

مُساهمة من طرف hassprof في الأربعاء مايو 23, 2012 10:16 pm

السلام عليكم أخي أو أختي … وأخيرا بدأ الموقع wazzub في العد التنازلي لإنتهاء من إعداداته التي تأجلت عدة مرات بسبب إكراهات ومشاكل تعترض التعجيل بانطلاق الموقع وأهمها السلامة الإلكترونية (هجوم القراصنة والهاكر).
وهده آخر أخبارwazzub الى حد يوم23 /05/2012 والمأخوذة من مؤتمر عقده مسئول من wazzub في22/05/2012 ليخبر الجميع بآخر المستجدات وهي أخبار مهمة وتتضمن الإجراءات الجديدة التي يجب علينا القيام بها في أسرع وقت لكي نضمن نصيبنا الشهري من التسويق الاعلاني .
وأضع أمامكم الترجمة المتواضعة لما جاء في هدا المؤتمر المهم ويمكنكم تتبع الوقائع الحقيقية للمؤتمر عبر فيديو سأضع رابطه لاحقا وهو بالانجليزية وفيه ترجمة بالاسبانية.
لن يكون هناك تأخير. نحن سنكون في الموعد المحدد.
لقد تم التخلص من الأخطاء، وتم كدالك التحكم تدريجيا فيهاوسيكون أعضاؤنا عموما أكثر ارتياحا.

وقد طلب العديد من الأعضاء مزيدا من الوقت ليتسنى لهم الفرصة لكي يطلبوا من أعضائهم غير المفعلين يأن يقوموا بتفعيل حسابهم. ونقدم الآن "3 أيام مكافأة" لجميع أعضاء لإقفال باب التطرق لهدا الامر مرة أخرىوإلى الأبد.

هذا يعني أن كل شخص سيكون له حتى 24/05/2012-الساعة 23: 59 مساء (PST).
وهذه هي فرصتك الأخيرة.
ملاحظة: لكي تحصل على نصيبك وتكون عضوا مفعلا لديك فترة محددة من25/05/2012 الى31/05/2012 لكي تدلي بوثيقة التعريف الخاصة بك لكي تثبث للموقع هويتك ويقطع الطريق على الغشاشين في الحسابات والتي يعترف بها كبطاقة التعريف أو جواز السفر أو رخصة السياقة أما طريقة إرسال صورة منها فهو ماسنعرفه ابتداء من يوم25 /05/2012.
الموقع يؤكد أن كل شخص لم يلتزم بهده الخطوات فلن يتوصل بنصيبه أبدا.

يبدو لي ان الكثير من الناس ليس لديهم فكرة عن الموعد المحدد للدفع . نحن لا نريد هؤلاء الناس تدهب عنهم السفينة وتتركهم. إذا حدث هذا، فإن العديد من الناس سيصاب، بخيبة أمل شديدة، ولهدانحن سوف نضيف المزيد من الوقت، لان يوم الدفع يقترب بسرعة وهو يوم 15/06/2012.

لذلك نحن بحاجة للتحرك إلى الأمام وسننتظر دالك اليوم بصبر ولهفة كبيرة حيث يكون حفلا كبيرا.
ادن من واجب كل واحد أن يخبر أعضاءه في أسرع وقت ممكن أي قبل 25/05/2012 عن طرق رسالة لجميع الاعضاء وفي نفس الوقت تطلب منهم لكي يفعلوا صفحتهم الخاصة والتي على اساسها سيتقاضون راتبا شهريا..
نصيحة : بمكنك ارسال رسالة عاجلة الى أعضاءك وتخبرهم بان يفعلوا صفحتهم الخاصة وتطلب منهم بأن يقوموا بنفس العملية مع أعضائهم وهكدا.....ويمكنك استعمال الفايسبوك أو المنتديات أوتويتر أو أشياء أخرى لإرسال هده الرسالة في اسرع وقت ممكن..
طريقة تفعيل الصفحة الخاصة بك : .
-1تدهب الى صفحة الأعضاء التي فيها رابطك الخاص وتضغط على –here- Check out our "Perfect Homepage" by clicking
لكي تدخل الصفحة وتقوم بما سيطلب منك وفي النهاية تكون قد فعلت صفحتك الخاصة والتي ستكون صفحة الانطلاق عند فتح محرك الانترنيت لديك.
2-ثم تضغط على TAKE THE TOUR لكي تعرف جميع المعلومات الخاصة بالمشروع.
3-ادا كنت من الدين تسجلوا قبل 14/04/2012 (psp) أو الدين تسجلوا بعد هدا التاريخ بأن يضغطوا على « LOG IN »ثم تتبع التعليمات خطوة خطوة استعمل المايل والرقم السري الدي تسجلت به في wazzub والدي تدخل به الى صفحة الاعضاء الخاصة بك والتي فيها رابطك الخاص .



4أما ادا كنت أول مرة تتعرف على wazzub فإنك تضغط على الرابط التالي أو تنسخه ثم تلصقه في جوجل :
http://www.myperfectinternet.com/?refid=f8344877
. فتجد النافدة التالية ثم تملء المعلومات المطلوبة ثم تضغط على« JOIN NOW
START NOW TO CREATE
YOUR PERFECT INTERNET!
الإيميل الخاص بك


كلمة السر


اعادة كلمة السر

I agree to the Terms and Privacy Policy
Join now
Referred By: hassan


قم بهده الخطوات بسرعة وأخبر بها أعضائك كدلك لكي يقوموا بنفس الشئ.
وعلامة تفعيل صفحتك الخاصة هو ظهور الايميل الخاص بك على يمين في اعلى الصفحة وكدلك عدد اعضائك..................@............. Logged in as:
.................................................... My DealFACTOR
Iهدا هو رابط فيديو الخاص بالمؤتمر لمن يتقن الانجليزية أأو الاسبانية
http://www.youtube.com/watch?v=XCaAUyEuVdE&feature=youtu.be

قم بتفعيل صفحتك الخاصة في الأجل المحدود وادا كنت ترغب في زيادة أعضاء آخرين ماعليك إلا البحث عنهم في الايام المقبلة حتى تزيد من نصيبك .

موعد انطلاق الموقع في نسخته بيتا هو 1/08/2012
avatar
hassprof
VIP
VIP

عدد المساهمات : 203
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى