إرتفاع لليورو دولار مع توقعات بمزيد من الإيجابية

اذهب الى الأسفل

new إرتفاع لليورو دولار مع توقعات بمزيد من الإيجابية

مُساهمة من طرف اكرم رشاد في الثلاثاء يوليو 26, 2016 2:26 pm

لا يزال اليورو دولار يحاول الثبات نحو الأعلى بعد أن تمكن من الإرتكاز على مستوى الدعم 1.0959 ليتداول الآن عند مستوى 1.1016 , ومن المتوقع أن يواصل الإرتفاع نحو الأعلى خلال تداولات اليوم مستهدفا مستوى المقاومة 1.1030 .

ومن المتوقع أن يواصل اليورو الإرتفاع في مقابل العملات وذلك قبيل إجتماع البنك المركزي الأمريكي , وتتجه ميول المستثمرين إلى إحتمالية رفع معدل الفائدة الأمريكية خلال الإجتماع المقبل .

اليورو : تبدأ أخبار اليورو اليوم بمؤشر أسعار المنتجين الإسباني , والخبر ضعيف التأثير .

الباوند : وتبدأ الأخبار بالموافقات على قروض الرهن العقاري الصادر عن الإتحاد البريطاني للبنوك BBA , والخبر متوسط التأثير .

الدولار الأمريكي : وتبدأ الأخبار بمؤشر الريد بوك الشهري ثم السنوي , يليه ستاندرد آند بورز لخدمات العملاء المركب – 20 المعدلة موسميا , الشهري , ثم ستاندرد آند بورز لخدمات العملاء المركب – 20 المعدلة موسميا السنوي , والأخبار ضعيفة التأثير , بعد ذلك مؤشر مديري المشتريات الخدمي , ثم مبيعات المنازل الجديدة , والخبرين متوسطين التأثير , بعد ذلك مؤشر ثقة المستهلك CB , بعد ذلك مبيعات المنازل الجديدة , والخبرين قويين التأثير , بعد ذلك كؤشر ريتشموند الصناعي , ثم شحنات ريتشموند التصنيعية , يليه إيرادات الخدمات من البنك الفيدرالي في دالاس , يليه نظرة على قطاع الخدمات في تكساس , ثم مزاد سندات Bill لمدة 4 سنوات , يليه مزاد السندات الأمريكية لمدة 5 سنوات , والأخبار ضعيفة التأثير .
التسجيل من هنا
http://masarforex.com/?m=gla
avatar
اكرم رشاد
VIP
VIP

عدد المساهمات : 329
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى